منتدى المساعد للمشاريع والاعمال
اهلا وسهلا بك فى المساعد للمشاريع والاعمال يساعدك وياهلك على الوقوف على اول خطوة فى مشروعك وتسويق منتاجتك باعلى كفائة ممككنة للستعلام سجل معانا وكون عضوا وتمتع بخدمتنا مع منتدى المساعد للمشاريع والاعمال

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
عضو جديد
عضو جديد
رصيد الاعلانات : 0
المهنه : عملك الان
عدد المساهمات : 24
نقاط : 72
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
14112016


5طرق لتحسين ظهورك أونلاين:

1_ كيفية اختيار المنتج وإدارة المنتج والتسويق له
تشير الاحصاءات أن 96% من الشركات الجديدة تفشل فى غضون السنوات الاولى بسبب تقديمهم لمنتج او خدمة رديئة او تسويقها بشكل خاطىء.
وللتخفيف من هذا الفشل لابد من اختيار المنتج الذى يسوق نفسه بنفسه دون الحاجة لدعاية مكلفة ,و دراسة كيفية ادارة الخدمة والتسويق لها بشكل صحيح .
2_ تعاون فريق العمل على تسويق المنتج
التعاون بين فريق العمل من حيث المصممين وفريق التسويق والمبيعات والكتاب والنقاش المتبادل يساعد على تسويق المنتج بشكل أفضل عن طريق تطوير المنتج وتحديثه لتلبية احتياجات المستهلك.
3_ استخدام UX (user experience)
من الاساسيات وله الأولوية فى محركات البحث لانه يعتمد على تصميم موقع جيد يصل اليه عملائك بكل سهولة ,و ظهور الموقع على مختلف البرامج الحديثة ,وسهولة تحميله دون الانتظار كثيرا وسهوله تصفحه وايجاد كل ما يبحث عنه جمهورك.
4_ انشاء معرض متميز لمنتجاتك
أصبح المستهلك كسول جدا عن البحث عن المنتج ,واصبح الكثير الآن يتسوق عبر الانترنت للسرعة وسهولة الاستخدام ,فعليك بانشاء معرض مميز لصور منتجاتك بكل التفاصيل ,حتى يتمكن المستهلك من رؤية المنتج واخذ قرار الشراء .
5_ حماية بيانات المستهلكين
مع زيادة الجرائم الاليكترونية , انتهكت بعض الحسابات الشخصية للتنفذيين فى جوجل والفيسبوك وتويتر , والحكومات تتدخل وتوفر معلومات شاملة لحماية الشركات من الجرائم الإلكترونية. لتعزيز سمعتك وزيادة الثقة مع الزبائن، والأمن على شبكة الإنترنت.
لقراءة المزيد من المقالات يرجى زيارة
http://btime-s.blogspot.com.eg/
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى