منتدى المساعد للمشاريع والاعمال
اهلا وسهلا بك فى المساعد للمشاريع والاعمال يساعدك وياهلك على الوقوف على اول خطوة فى مشروعك وتسويق منتاجتك باعلى كفائة ممككنة للستعلام سجل معانا وكون عضوا وتمتع بخدمتنا مع منتدى المساعد للمشاريع والاعمال
المواضيع الأخيرة
دخول
تصويت
إعلانات تجارية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط طريقك الى النجاح على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى المساعد للمشاريع والاعمال على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
2 المساهمات
1 مُساهمة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
23 المساهمات
15 المساهمات
2 المساهمات
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر
عضو جديد
عضو جديد
رصيد الاعلانات : 0
المهنه : عملك الان
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
15092018
هُنا يوجد خانة اسمها كيف ينجح مشروعك هُنا الحل وأنا منير الجبعي سوف انشر لكم قصتي الحقيقية والشخصية لعلكم تستفيديون منها انشاءلله وتكون خيرا لكم والتجربة اكبر برهان على الكلام هذا بداية كل شيء لازم كل حد يأمن في النصيب تاعه ويسعى ورا مشروعه ونجاح وطموحه

انا قبل 4 سنوات ونصف تخرجت من الجامعة مع شهادة في مراتب عالية عملت في وظيفتي في شركة صيانة صغيرة والحمدلله كانت الامور مستورة، لكن كنت اطمح اني اشتري بيت او اشتري سيارة اخلي وضعي يصير احسن وافضل مثل باقي الشباب، ما كان في حد يدعمني وانا ما كنت احب اطلب شيء من حد
قرات بالصدفة اعلان عن شركات استثمار وانك تستثمر وتربح قمت رحت سألت مدير البنك تاعي عن الاستثمار واذ سمع فيه قلي انه سمع في الاستثمار بس ما يعرف غير شركة وحدة وهذي الشركة تتعاون معهم في المصرف اسمها شركة بنك المال للاستثمار عبر النت bankmal وقلي ادخل فيها جرب حظك انشالله تزبط معاك
فتت على موقع الشركة وسجلت فيها وبعد اكم يوم كلمني مدير الحسابات اللي فيها اسمه تكلمنا ورحب فيا وشرحلي عن الشركة وخدماتها وش تقدم وتعطي وكل التفاصيل عجبني كلامه وكنت جدا حذر من هالقصة كلها وكنت واعي لكل شيء طلبت منه مستندات تثبت وجود الشركة وانها مارقبة هو ما بعتلي مستندات قلي تعال لعنا على المكتب وشوفني انا امام عينك وشوف ايش تبغى تشوفه وبالفعل اخذت منه العنوان ورحت على فرعهم في المنامة البحرين دخلت هناك وتعرفتت على الطاقم ويالله شو هالشركة الكبيرة هذه 4 طوابق اشي فوق الخيال وكل طابق قسم انذهلت كثير وحبيت كثير المكان
وبعدين عرفني على مدير الهيئة الادارية وقعدت في مكتبه خللاني شوف كل وراق الشركة لحتى اشعر في الراحة وبالفعل شفتهم وشفت انها مرخصة من وزارة المالية في البحرين وحكومة البحرينية وماالى ذلك..
ارتحت كثير ودخلت معاهم في مبلغ قيمته 300$ واخذت درس تعليمي مجاني وحصلت على كتاب مجاني منهم على الاستثمار واستثمرت استثمار طال طوله 4 سنوات واليوم أنا محترف استثمار والحمدلله ووضعي المادي اصبح ممتاز عندي بيت وسيارة والحمدلله الشركة أمينة ووفية وصاحبة مصداقية عالية واليوم أنا مبسوط كثير من نتائجي وفتحت مصلحة خاصة فيي نجح مشروعي من خلال استثماري في بنك المال للاستثمار عبر النت bankmal
واللي ابغى قوله انه الصبر مفتاح الفرج وصبرت كثير وكنت اخسر واربح والحمدلله تحسنت اموري وكبر مشروعي كل هذا بفضل الله وبفضل بنك المال للاستثمار عبر النت bankmal طال الله بعمرهم.

كلامي ليس تشهير على الشركة او اريد ترويجها لكن هذا ما حصل فعلا ومن حقي ان انشر عنها لانها امينة في يوم اصبحت فيه العديد من الشركات النصابة والحقيرة وبلاش توقعون في ايدي شركات نصابة انصحكم فقط في بنك المال للاستثمار عبر النت bankmal للاستثمار العالمية موقعها هو bankmal.com
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق