- e commerceعضو جديد
- رصيد الاعلانات : 0
المهنه : عملك الان
ما اهتمامك من المشاريع التالية :- مشاريع عااامة هدفك هو الربح
عدد المساهمات : 137
نقاط : 411
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/10/2011
20092016
لا تهدر وقتك أكثر من ذلك , وضع التخطيط الصحيح لعملك , فسنقدم إليك 15 طريقة لزيادة النتائج والعائد من استثمارك فى عملك من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعى.
1_ استخدام قنوات التواصل الاجتماعى الصحيحة
عليك اختيار وسائل التواصل الاجتماعى المناسبة لعملائك فى حملاتك التسويقية وليست المناسبة لاهدافك فقط,أخذ فى الاعتبار ترتيبات اليكسا :
- الفيسبوك لديه أكبر قاعدة من المستخدمين مقارنة بقاعدة مستخدمى تويتر.
- نسبة ظهور صفحات الفيسبوك 8% على الانترنت مقارنة بلينكدان نسبة ظهوره 1% ,أما توتير فنسبة ظهور صفحاته على الانترنت 0.5%.
- شبكات التواصل الاجتماعى لينكدان وتويتر تعتمد فى تسويقها من الشركات او المؤسسات الى مؤسسة أخرى,أما الفيسبوك فيعتمد فى التسويق على التسويق من الشركات الى الافراد.
- اليوتيوب هو ثانى أكثر محرك بحث ومصدر اعلانى لحملاتك التسويقية والفيديوهات الخاصة بمنتجاتك او خدماتك.
2_ انشاء المحتوى
ليس من السهل انشاء محتوى جديد , ولكن عليك بانشاء محتوى جديد وفريد من المقالات والاخبار والصور والفيديوهات والانفوجرافيك ومشاركتها من خلال شبكات التواصل الاجتماعى مع جمهورك.
3_ وضع الخطط التسويقية الخاصة بك على أساس البحوث المنافسة
لابد ان تضع فى الاعتبار انك لست اللاعب الوحيد على ساحة شبكات التواصل الاجتماعى وأن هناك الكثير من المنافسين فى مجال عملك,فعليك من متابعة منافسيك والعمل على الابتكار على نحو أفضل.
4_ متابعة فريق عملك
الاهتمام بفريق عملك وتطويره وتزويده بالمعلومات والخبرات والكورسات المواكبة لمجال عملك.
5_ الاهتمام بعملائك
لا يهم اذا كان حجم شركتك كبيرة او صغيرة , ولكن العملاء يحبون الاهتمام الشخصى والرد على كل تعليقاتهم وأرائهم .أيا كان تعليقاتهم.
6_ كسب ثقة عملائك
عليك كسب ثقة عملائك من خلال عرض خدماتك اومنتجاتك على شبكات التواصل الاجتماعى.
7_ الالتزام بالتقويم
جدولة مشاركاتك ونشرها يوميا على شبكات التواصل الاجتماعى .
8_ استخدام الحملات الاعلانية المدفوعة
الكثير من شبكات التواصل الاجتماعى تقدم المزيد من خدمات المدفوعة لترقية صفحتك والظهور فى محركات البحث بشكل اكبر لعملائك من خلال استهداف العملاء المهتمين بخدمتك فى حملاتك الاعلانية .
9_ تحديد الكلمات الدلالية
عليك بتحديد الكلمات البحثيه الخاصة بمجال عملك والتى يبحث بها عملائك عن منتجك او خدمتك , وعمل هاشتاج بكلماتك البحثية داخل منشوراتك على شبكات التواصل الاجتماعى.
10_ اعادة صياغة مجتوى سابق
محاولة إعادة صياغة محتوى سابق نال اعجاب جمهورك ونشره مره أخرى على شبكات التواصل الاجتماعى لمشاركة جمهورك له فيصل الى اكبر عدد من المشاهدين
لمتابعة موقعنا الاليكترونى يرجى زيارة
http://www.btime-s.com/
تعاليق
لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى