المميزات التى تسعى الى تقديمها فى تطوير مشروعك
الخميس سبتمبر 08, 2011 3:00 am
لتطوير اى عمل يجب ان تحظة بتطويرهذه المميزات
اى مشروع علشان تحصل على عملاء وزبائن كثيرة الى مجال عملك
عملاء سواء شركات او مؤسسات او غيرة زبائن سواء محل تجارى بيع سوبر ماركت اجهزة وغيرة
يجب ان تشتمل على عناصر منها
1- كمالية وشمولية الخدمة المقدمة .
2- مدى حاجة االامتداد الجغرافى لهذا العمل .
3- مدى قابلية الاعمال المقدمة فى الامتداد الجغرافى للعمل .
4- مدى الاختلاف عن الاخرين لصالح العملاء المستهدفين من العمل .
5- استخدام الوسائل الحديثة والمستحدثة فى تطوير عملك .
6- مدى حداثة العمل بالمقارنة مع بديلة القائم فى ما يسببه من تطوير وتوفير سواء بالوقت او الجهد او المال .
7- ان يكون العمل مناسب لقدرات وامكانيات فئات المجتمع للامتداد الجغرافى لهذا العمل .
8- العمل الدائم على تحسس و تنبؤ ما هو قادم من ظروف وتطوير .
9- حسن السمعة واكتساب المصداقية خطوة بخطوة .
10- استخدام جميع طرق التكنولوجيا الحديثة فى المجالات التى تخدم الامتداد الجغرافى وفى اطار مصلحة العمل بما يتناسب
مع العمل القائم .
11- استخدام جميع الامكانيات و طرق التواصل المتاحة من العملاء المستهدفين من العمل .
12- دراسة المنافسين دراسة جيدة والتوصل للمميزاتة وعيوبة وثغراتة ومدى قدرتة على التغلب على الظروف التى قد
تعترض طرق التقدم بالعمل والسير به فى استقرار وطرق التغلب عليها .
13 - العمل على سوق مفتوح وليس سوق مغلق .
14 - العمل على التوفير الدائم لمزودى العمل الذى تقوم به وتوفير بدائل فى حالة حدوث اشياء
فى طريق مصلحة العمل من جه المزود .
سوف يتم شرح كل عنصر على حدى
اى مشروع علشان تحصل على عملاء وزبائن كثيرة الى مجال عملك
عملاء سواء شركات او مؤسسات او غيرة زبائن سواء محل تجارى بيع سوبر ماركت اجهزة وغيرة
يجب ان تشتمل على عناصر منها
1- كمالية وشمولية الخدمة المقدمة .
2- مدى حاجة االامتداد الجغرافى لهذا العمل .
3- مدى قابلية الاعمال المقدمة فى الامتداد الجغرافى للعمل .
4- مدى الاختلاف عن الاخرين لصالح العملاء المستهدفين من العمل .
5- استخدام الوسائل الحديثة والمستحدثة فى تطوير عملك .
6- مدى حداثة العمل بالمقارنة مع بديلة القائم فى ما يسببه من تطوير وتوفير سواء بالوقت او الجهد او المال .
7- ان يكون العمل مناسب لقدرات وامكانيات فئات المجتمع للامتداد الجغرافى لهذا العمل .
8- العمل الدائم على تحسس و تنبؤ ما هو قادم من ظروف وتطوير .
9- حسن السمعة واكتساب المصداقية خطوة بخطوة .
10- استخدام جميع طرق التكنولوجيا الحديثة فى المجالات التى تخدم الامتداد الجغرافى وفى اطار مصلحة العمل بما يتناسب
مع العمل القائم .
11- استخدام جميع الامكانيات و طرق التواصل المتاحة من العملاء المستهدفين من العمل .
12- دراسة المنافسين دراسة جيدة والتوصل للمميزاتة وعيوبة وثغراتة ومدى قدرتة على التغلب على الظروف التى قد
تعترض طرق التقدم بالعمل والسير به فى استقرار وطرق التغلب عليها .
13 - العمل على سوق مفتوح وليس سوق مغلق .
14 - العمل على التوفير الدائم لمزودى العمل الذى تقوم به وتوفير بدائل فى حالة حدوث اشياء
فى طريق مصلحة العمل من جه المزود .
سوف يتم شرح كل عنصر على حدى
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى